"عرين الأسود" تدعو لإضراب وعصيان مدني في مخيم شعفاط ومختلف مناطق القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 15 شباط 2023 - 10:11 م    عدد الزيارات 634    التعليقات 0    القسم المقاومة الشعبية ، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين، مواقف وتصريحات وبيانات، انتفاضة ومقاومة

        


 

دعت مجموعات عرين الأسود الشباب الثائر في كل أحياء القدس، للعصيان المدني وإشعال الإطارات وتحطيم كاميرات المراقبة للاحتلال وارباك جنود.

 

 

وتعهدت عرين الأسود بالانتقام من الاحتلال بسبب اعتداءه على الفتاة المقدسية في شعفاط اليوم.

 

 

 

ودعت لاعتبار يوم الجمعة أول أيام التصعيد والغضب، وليكن يوماً من نارٍ ولهب، ولتكن مرحلة مفصليّة وتاريخيّة تُسَجّل في سجل نضالاتكم.

 

 

وجاء في البيان المقتضب الذي نشرته "عرين الأسود" مساء الأربعاء: "زعزعوا أمنهم في مخافرهم وأماكن تواجدهم، كبّروا باسم الله وحاصروهم واضربوهم وأربكوا جنودهم، لا تتركوهم يستفردون بأحدكم، فوالله لن يسلم من شرهم أحد، فمرحباً بالموت على أن نرضى بعيشة الذل والهوان".

 

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »