حزب العمل الإسلامي في الأردن: سحب الهوية من المقاومين تكريس لسياسة التهجير والفصل العنصري

تاريخ الإضافة الجمعة 17 شباط 2023 - 11:01 ص    عدد الزيارات 617    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، الأسرى في سجون الاحتلال ، أبرز الأخبار، أسرى القدس، مواقف وتصريحات وبيانات

        


 

 

استنكر حزب جبهة العمل الإسلامي في الأردن قرار كنيست الاحتلال المصادقة على مشروع قانون سحب الهوية والإقامة من عائلات منفذي عمليات المقاومة من أبناء مدينة القدس والداخل.

 

واعتبر الحزب في بيان له، تم نشره أمس، القانون ضمن سياسة  الفصل العنصري والتهجير العرقي التي يمارسها الاحتلال وحكومته الفاشية بحق الشعب الفلسطيني.

 

وأشار الحزب في بيانه الحزب إلى أنّ هذا القرار يؤكد على عقلية الإجرام لدى الكيان المحتل ومخططات التطهير العرقي التي يمارسها بصورة ممنهجة ضد الفلسطينيين. 

 

وقال الحزب في بيانه: "إنّ هذه الممارسات لن تثني الشعب الفلسطيني عن التمسك بخيار المقاومة  والتصدي لما يمارسه الاحتلال من جرائم بحق الأرض والإنسان والمقدسات، وندعوا المجتمع الدولي للتحرك رفضاً لهذا القرار الذي ينتهك القوانين والمواثيق الدولية التي كفلت حق مقاومة الاحتلال". 

 


أكد الحزب على موقف الشعب الأردني الداعم لصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته للاحتلال ودعمه لتصاعد عمليات المقاومة  البطولية انتصارا ودفاعاً عن القدس والمسجد الأقصى المبارك وثأراً لدماء الشهداء ووفاءً لتضحياتهم.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »