مستوطن يطعن آخر بحيفا ظاناً أنه فلسطيني

تاريخ الإضافة الثلاثاء 13 تشرين الأول 2015 - 9:53 م    عدد الزيارات 5888    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون الاحتلال

        


 أقدم مستوطن من مستوطنة "كريات اتا" قضاء حيفا شمال فلسطين المحتلة عام 1948م، اليوم الثلاثاء (13-10) على طعن مستوطن آخر (36 عاماً)، داخل المركز التجاري الكبير بالمدينة، بالخطأ بقصد طعن مواطن فلسطيني.
وقالت شرطة الاحتلال في بيان صادر عنها إن المستوطن المطعون أصيب بجراح وصفت بالمتوسطة، وأحيل على إثرها للعلاج في مستشفى رمبام بحيفا، بينما شرع المهاجم والذي يبلغ من العمر (23 عاماً) بالفرار تجاه مركبته القريبة من المكان، حيث أطلق حارس أمن عيارات نارية تجاهه، ولم تصبه، إنما أصابت بخدوش طفيفة مستوطنًا آخر عابرًا.
وأضافت إن الحارس ومستوطنين آخرين تمكنوا من السيطرة على المهاجم المعتدي، وتم اعتقاله من قوات الشرطة التي هرعت إلى المكان.
وأشار بيان الشرطة إلى أن التحقيقات الجارية تبين مؤخرا من خلال تقدم مجرياتها أن المهاجم قصد تنفيذ عملية طعن فلسطيني، وأخطأ في تشخيص هوية الضحية طاعنا مستوطنا صهيونيا، فيما لا تزال التحقيقات جارية، على ذمة شرطة الاحتلال.

*الصورة توضيحية 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »