"التعاون الإسلامي" تعقد اجتماعًا استثنائيًا بشأن تصاعد العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني

تاريخ الإضافة الأحد 26 شباط 2023 - 7:34 م    عدد الزيارات 412    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، مواقف وتصريحات وبيانات

        


تعقد اللجنة التنفيذية لمنظمة التعاون الإسلامي، يوم غد الإثنين، اجتماعًا استثنائيًا، بشأن تصاعد وتيرة العدوان على مدينة نابلس وعموم أرض دولة فلسطين، الذي نتج عنه مؤخرًا ارتقاء 11 شهيدًا وسقوط عشرات الجرحى من الفلسطينيين. 

 

وقال بيان صادر عن اللجنة، اليوم الأحد، إ "الاجتماع يأتي في إطار تنسيق المواقف والجهود، للتحرك مع المجتمع الدولي من أجل تحمل مسؤولياته تجاه وضع حد لهذه الجرائم الاسرائيلية المتواصلة، والتأكيد على ضرورة توفير الحماية الدولية اللازمة للشعب الفلسطيني".

 

 

 

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »