بعد أقل من أسبوعين من الاستيلاء على المركبة الأولى

سلطات الاحتلال تستولي على مركبة ثانية لأسير مقدسي

تاريخ الإضافة الخميس 9 آذار 2023 - 8:17 ص    عدد الزيارات 584    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، أسرى القدس

        


 

 

استولت سلطات الاحتلال الإسرائيلية، مساء أمس الأربعاء، على مركبة الأسير المقدسي المحرر عمار الحصري.

 

 

وقال الحصري، إنها هذه المركبة الثانية له التي يستولي عليها الاحتلال خلال أقل من أسبوع، حيث تم الاستيلاء على المركبة الأولى يوم الجمعة الماضي. 

 

 

وأشار الحصري إلى أنّ عملية الاستيلاء قد تمت على المركبة رغم من دفع ما ترتب علي من مبلغ مالي، مشيراً إلى أنّ سلطات الاحتلال حجزت على حسابه البنكي.

 

 

 

يُذكر أنّ سلطات الاحتلال تواصل هجمتها على الأسرى المقدسيين والأسرى المحررين وعائلاتهم، تنفيذاً لقرار وزير الجيش في حكومة نتنياهو، باحتجاز والاستيلاء على أموال الأسرى بحجة تلقي أموالاً من السلطة الوطنية الفلسطينية، وصدور ما يعرف بـ "قانون سحب الجنسية". 

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »