مروان عيسى: أي تغيير في الوضع القائم في المسجد الأقصى سيحول المنطقة إلى زلزال

تاريخ الإضافة الأربعاء 15 آذار 2023 - 11:45 ص    عدد الزيارات 652    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، انتفاضة ومقاومة

        


 

 

حذر نائب القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مروان عيسى، من مساس الاحتلال والمستوطنين بالمسجد الأقصى المبارك، مؤكداً أنّ ساحة الضفة الغربية والقدس هي ساحة التأثير الاستراتيجي في معركة الدفاع عن الأقصى. 

 

 

وقال القيادي عيسى، في تصريح له، مؤخراً: "إنّ أي تغيير في الوضع القائم في المسجد الأقصى سيحول المنطقة إلى زلزال". 

 

 

وأضاف عيسى: "أهلنا ومقاومتنا في الضفة الغربية بألف خير على مستوى الوعي بصوابية مشروع المقاومة والوحدة الوطنية، في مواجهة الاحتلال وفشل مشاريع التدجين السياسي"، مضيفاً أن "لديهم زخم ونفس وحدوي وتطبيق عملي مستمر في هذا الجانب".

 

 

وتابع عيسى قائلاً: "نتيح للمقاومة في الضفة الغربية والقدس الفرصة، لكن هذا لا يعني بقاء غزة صامتة، وسنواصل مراكمة القوة وبناء استراتيجية المقاومة التي توصلنا إلى تحرير فلسطين، والدفاع عن شعبنا في كل فرصة تستوجب التدخل المباشر". 

 

 

ولفت عيسى إلى أهمية إشعال العمل المقاوم في جميع الساحات الفلسطينية بما فيها الضفة الغربية والقدس المحتلة، ودعمها مادياً ومعنوياً وإعلامياً.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »