اعتقال فتاة مقدسية وشقيقها القاصر واستجوابهما لساعات طويلة

تاريخ الإضافة الخميس 21 آب 2014 - 8:49 ص    عدد الزيارات 7115    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


اعتقال فتاة مقدسية وشقيقها القاصر واستجوابهما لساعات طويلة
موقع مدينة القدس
أخلت سلطات الاحتلال، مساء أمس سبيل الفتاة المقدسية وردة طه فوزي أبو تايه (20 عامًا) وشقيقها القاصر طه (15 عامًا) بعد استجوابهما والتحقيق معهما لساعات طويلة في مركز تحقيق وتوقيف "المسكوبية" غربي القدس المحتلة.


وكانت سلطات الاحتلال اقتحمت منزل عائلة أبو تايه في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، بهدف اعتقال القاصر طه، كما أبلغوا الوالد بأنهم سيعتقلوا ابنته وردة بناء على عدة صور تؤكد مشاركتها بفعاليات ضد الاحتلال وسط القدس.
وذكرت العائلة أن المحققين حاولوا سحب اعترافات من نجلهم القاصر بالقوة، كما واقتادوه إلى غرفة مجاورة واعتدوا عليه بالضرب، في حين تم الافراج عن الفتاة وردة وشقيقها طه مساء أمس بعد التوقيع على كفالة مالية بقيمة خمسة آلاف شيقل.
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »