الاحتلال يشنّ حملة دهم واعتقالات بالضفة

تاريخ الإضافة الخميس 20 نيسان 2023 - 11:03 ص    عدد الزيارات 233    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار

        


شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، طالت 15 فلسطينيًا.

 

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة "سالم" شرقي نابلس، واعتقلت الشاب قيس أرشيد من منزل عائلته، فيما اعتقلت زيد حسين من بلدة "دير الحطب".

 

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال حسام قاسم، من قرية "عارورة"، شمالي غرب رام الله، وآدم سليمان، من قرية "بيت عور التحتا"، بعدما دهمت منزليهما، وفتشتهما.

 

وفي جنين، اعتقلت الشاب عوض رضوان أبو الرب بعد اقتحام بلدة "جلبون" ودهم منزل ذويه وتحطيم زجاج مركبته، فيما اعتقلت الأسير المحرر محمد طاهر زغيبي بعد اقتحام "كفردان" ودهم منزله.

 

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الصحفي أسامة العيسة، ونجله جمال، والشبان عدي فتحي عياد، وفادي علي عياد، ومحمد علي مصلح، وأحمد اسعد الصيفي، ومحمد وهيب الحيح، بعد دهم منازلهم وتفتيشها .

 

وفي السياق ذاته دهمت قوات الاحتلال منزل الفلسطيني عثمان زغول في قرية "حوسان" غربي "بيت لحم"، واستولت على جميع الأجهزة الخلوية لقاطنيه.

 

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »