حركة (حماس): وحدة الشعب الفلسطيني تجاه الأقصى تربك الاحتلال



 

قال الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عن مدينة القدس محمد حمادة، إنّ المقدسيين ثابتون في أرضهم ولن يتركوا المسجد الأقصى وحيدا رغم تضييقات الاحتلال.

 

 

وأكد حمادة أنّ الاحتلال الإسرائيلي يصعد عدوانه بحق المسجد الأقصى المبارك، عبر مخططاته التي تستهدف مدينة القدس بالتهويد والمسجد الأقصى بفرض التقسيم الزماني والمكاني وبناء الهيكل المزعوم.

 

 

وشدد على أنّ صمود شعبنا ومقاومته يفشل مخططات الاحتلال التي تستهدف القدس والمسجد الأقصى.

 

 

وبين أنّ المسجد الأقصى في خطر متصاعد في ظل تصاعد اعتداءات الاحتلال بحقه، وتنفيذه مخططاته التهويدية من خلال استخدام القوة الغاشمة والقتل والاعتقال.

 

 

وأوضح أنّ الاحتلال لن يستطيع كسر عزيمة الشعب الفلسطيني وإرادة مقاومته المتصاعدة، مبيناً أنّ المقاومة وعلى رأسها كتائب القسام تعمل على مراكمة القوة لتدفيع الاحتلال ثمن عدوانه على المسجد الأقصى.

 

 

وأضاف حمادة: "مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك خط أحمر، ووحدة جغرافيا فلسطين حول قضية المسجد الأقصى تربك المنظومة الأمنية الصهيونية".

 

 

وشهد عام 2023 استمراراً لانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي بحق المقدسيين والمسجد الأقصى المبارك، في تأكيد واضح على إجرامه ومواصلة مخططات التهويد والاستيطان بحق المدينة المقدسة.

 

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »