مستوطنون يعتدون على المقدسيين في الشيخ جراح

تاريخ الإضافة الأحد 4 حزيران 2023 - 4:48 م    عدد الزيارات 944    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


هاجم مستوطنون "إسرائيليون"، مساء السبت، 3 عائلات مقدسية من حي الشيخ جراح في القدس المحتلة، بالرصاص والحجارة وغاز الفلفل.

 

وأوضح عضو لجنة الحي صالح دياب أنّ المستوطنين اعتدوا على عائلة نسيبة وحماد، بالحجارة، خلال سيرهم وتوجههم إلى ما يسمى "قبر الصديق شمعون" وسط الحي.

 

وأضاف دياب بأنّ مجموعة من المستوطنين المتواجدين في "القبر" ألقوا الحجارة على منزله، بينما كان أفراد العائلة يتواجدون في الساحة.

 

وأشار إلى أنه توجه مع أفراد عائلته على الفور إلى مكان القبر، وخلال ذلك أطلق أحد المستوطنين رصاصة باتجاهه، علمًا أن المستوطن المعتدي يعيش في أحد المنازل التي تم الاستيلاء عليها، كما قام مستوطن آخر برش غاز الفلفل على شاب من العائلة.

 

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »