تمديد اعتقال ارهابي يهودي لمدة يوم واحد فقط

تاريخ الإضافة الأحد 18 تشرين الأول 2015 - 9:27 م    عدد الزيارات 4387    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون الاحتلال

        


 كشفت صحيفة "يديعوت احرونوت" العبرية ن قوات مكافحة الجريمة في "اسرائيل" اعتقلت أحد المتطرفين اليهود (المقصود الارهابيين اليهود) وهو يحمل قناعاً وكفوفا وإرشادات لتنفيذ جرائم ضد الفلسطينيين، ومددت اعتقاله ليوم واحد.
لكن المحامي الذي يدافع عنه احتج على ما أسماه "الظلم" الذي وقع على موكله.
وفي التفاصيل إن قوات خاصة من الشرطة الصهيونية لاحظت هروب شاب في منطقة غور الأردن ويحاول الاختفاء وبعد ملاحقته وتفتيش حقيبته عثروا على قناع لإخفاء الوجه وأقنعة "سكاي" وقناع غاز وقمصان لتنظيم "بلاديم" اليهودي المتطرف. وحين جرى تقديمه أمام النيابة الشرطية اتضح أنه من عصابة "تدفيع الثمن" تاج محير" الارهابية وقد أخلي سبيله قبل أسبوع فقط.
وأمام جميع هذه الادلة تم تمديد اعتقاله ليوم واحد ولكن المحامي أفيخاي حجيبي قال إن موكله بريئ وإن الحقيبة التي ضبطتها الشرطة معه ويحملها على ظهره ليست له وبالتالي فان المضبوطات التي تدين تورطه في الارهاب اليهودي لا تخص موكله.

 

*الصورة توضيحية

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »