قوات الاحتلال تعتقل 18 فلسطينيًا من باحات الأقصى في أول أيام عيد الأضحى

تاريخ الإضافة الخميس 29 حزيران 2023 - 10:56 ص    عدد الزيارات 8724    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى

        


 

 

نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أمس الأربعاء، أول أيّام عيد الأضحى المبارك، حملة من الاعتقالات طالت رواد المسجد الأقصى المبارك والمتواجدين فيه. 

 

 

 

وجاءت الاعتقالات "الإسرائيلية" بعد أن اقتحمت قوات الاحتلال مصلى باب الرحمة وأغلقت الأبواب وسط تواجد المئات من المصلين في محيطه في صباح اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك.

 

 

 

وأدى عشرات الآلاف من الفلسطينيين صلاة عيد الأضحى بالمسجد الأقصى المبارك واحتفلوا في باحاته رغم تضييق الاحتلال وإجراءاته المشددة في مدينة القدس، ووثقت مصادر مقدسية مشاركة 150 ألف فلسطيني في صلاة العيد برحاب الأقصى. 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »