هيئة أمناء الأقصى تحذر من اقتحام السياح المتصهينيين للأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 9 تموز 2023 - 11:00 م    عدد الزيارات 736    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات

        


 

 

حذرت هيئة أمناء الأقصى من جهود كبيرة تبذلها الوكالة اليهودية لتعزيز وجود المستوطنين في مدينة القدس المحتلة، وجلب المزيد منهم من كافة أنحاء فلسطين والعالم.

 

 

ونبه عضو هيئة أمناء الأقصى الباحث المقدسي فخري أبو دياب إلى أنّ هناك مراكز تهويدية أنشأتها الوكالة اليهودية وتعمل على استغلال التاريخ الصهيوني المزيف استغلالاً سياسياً لجذب اليهود من دول العالم إلى فلسطين.

 

 

وأوضح أبو ذياب أنّ الاحتلال الإسرائيلي، يحاول اقناع السياح الأجانب والزوار بالرواية الصهيونية حول مدينة القدس ووجود "المعبد" المزعوم".

 

 

 

وأضاف أن الوكالة اليهودية حول العالم تعمل على استهداف أدمغة السياح واقناعهم بالرواية الإسرائيلية المزيفة، التي تهدف لتدمير التاريخ والإرث الإنساني في مدينة القدس.

 

 

وأكد أبو ذياب على ضرورة وجود جمعيات ومراكز فلسطينية، تعمل على إيصال حقائق مدينة القدس إلى السياح.

 

 

وكان الأسبوع الماضي قد شهد اقتحام العشرات من البرتغاليين المتصهينيين للمسجد الأقصى المبارك، وتلقيهم لشروح "تلمودية" حول خرافة "المعبد". 

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »