قوات الاحتلال تطلق النار على مقدسية وتعتقلها في الشيخ جراح

تاريخ الإضافة الأحد 9 تموز 2023 - 11:16 م    عدد الزيارات 646    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 

أصيبت فتاة مقدسية بجروح متوسطة لدى تعرضها لإطلاق النار من قبل قوات الاحتلال في حي الشيخ جراح، وسط القدس المحتلة. 

 

 

وسمع دوي عدة طلقات نارية في محيط شارع “حايم بارلييف” شمال حي الشيخ جراح في القدس، وهرع مفوض شرطة الاحتلال “يعقوب شاباتي” إلى المكان. 

 

 

وبحسب مصادر مقدسية لوكالة بيت المقدس، فقد أطلقت قوات شرطة الاحتلال النار على سيدة مقدسية، يعتقد أنها كبيرة في السن، بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن في المكان، وأصيبت بعدة رصاصات في الجزء السفلي من جسدها. 

 

 

واعتقلت قوات الاحتلال السيدة واقتادتها إلى جهة مجهولة، فيما لم يتم الكشف عن هويتها لغايات لحظة صدور هذا الخبر. 

 

 

والجدير بالذكر أنّ شارع “حايم بارليف” في الشيخ جراح قد شهد عدة عمليات طعن وإطلاق نار ودهس تجاه قوات الاحتلال في فترات سابقة، ويتواجد في الشارع مقر شرطة لواء القدس الاحتلالية، والذي كان يعرف بأكاديمية الشرطة قبل الاحتلال الصهيوني لشرق القدس.

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »