ناجح بكيرات لمشروع عربي إسلامي للعمل على حماية الأقصى وتحريره

تاريخ الإضافة الخميس 20 تموز 2023 - 1:45 م    عدد الزيارات 384    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات

        


 

حذر نائب مدير عام الأوقاف الإسلامية بالقدس الشيخ ناجح بكيرات، من مخططات خطيرة للاحتلال في القدس، بهدف تقديم المدينة المقدسة كعاصمة للكيان الصهيوني.

 

 

وأكد بكيرات في حديث له لمنصة "حطين" أنّ القدس أمام مشروع احتلالي ولا يمكن إيقافه إلا بمشروع عربي إسلامي فلسطيني، يتناغم في الرؤية والهدف لتحرير المسجد الأقصى.

 

 

وقال بكيرات أنّ الوقت قد حان لتكون للحاضنة العربية مشروع على رأس أولوياته المسجد الأقصى وحماية أهل القدس.

 

 

كما دعا بكيرات لاتخاذ خطوات عملية لحماية المقدسيين قرارات الإبعاد، مشيراً إلى أنّ إبعاده عن المسجد الأقصى يجري مع المقدسيين أينما وجدوا.

 

 

وأوضح أنّ قرارات الإبعاد هدفها أن تكون جسراً لبقية القرارات الجائرة من قبل الاحتلال التي تستهدف الشخصيات المقدسية والمرابطين.

 

 

ونبه بكيرات إلى وجود هجمة صهيونية يومية بحق المرابطين المقدسيين ليخلق الاحتلال فراغا في مدينة القدس.

 

 

وشدد على أن المقدسيين لن يفارقوا مدينة القدس إلا بعد مفارقة الروح عن الجسد.

 

 

وأشار إلى أنّ إبعاد الشخصيات المسؤولة في القدس، هو ضربة لمؤسسة الأوقاف الإسلامية وإنهاء لدورها في المدينة المقدسة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »