دعا إلى "ليلة غضب" شاملة في وجه "مسيرة الأعلام"

الحراك الشبابي الشعبي في القدس يدعو للتصدي لاقتحام "ذكرى خراب المعبد"

تاريخ الإضافة الثلاثاء 25 تموز 2023 - 1:54 م    عدد الزيارات 741    التعليقات 0    القسم المقاومة الشعبية ، جرائم الاحتلال، الرباط والمرابطين ، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، شؤون المقدسيين

        


 

دعا الحراك الشبابي الشعبي في القدس إلى الاعتكاف والرباط في وجه اقتحام "ذكرى خراب الهيكل" الخميس المقبل؛ وأن تكون الليلة التي تسبق الاقتحام ليلة غضب في كل أنحاء القدس.

 

 

وقال الحراك، في بيان تم نشره اليوم الثلاثاء :"بينما يجتاح طوفان الخلاف والاستقطاب كيان العدو وجماعته المستوطنة؛ تحضر جماعات الهيكل المتطرفة لاقتحام واسع للمسجد الأقصى المبارك صباح الخميس 27-7-2023 في ذكرى "خراب الهيكل" المزعوم؛ وإلى استباقه بمسيرة أعلام عدوانية في استباحة باتت تتكرر لمدينتنا المقدسة".

 

 

ودعا الحراك  إلى الاعتكاف في المسجد الأقصى من بعد صلاة العصر والمغرب من يوم الأربعاء 26-7-2023 للتصدي لهذا الاقتحام الذي يحضّر صباح الخميس 27-7.

 

 

وأعلن الحراك المقدسي عن "ليلة غضب" شاملة في وجه مسيرة الأعلام العدوانية؛ تبدأ من بعد غروب شمس الأربعاء 26-7؛ قائلًا:" ليعلم المحتل أن محاولته استباحة مدينتنا لن ترتد عليه إلا وبالاً وذلاً؛ وندعو شباب القدس الأشاوس إلى الاشتباك في كل الشوارع والميادين".

 

 

كما دعا إلى شد الرحال والتواجد في المسجد الأقصى منذ فجر الخميس إن لم يستطع الاعتكاف؛ والصلاة والرباط في أقرب نقطة يصل إليها إذا ما منع من الوصول إلى الأقصى.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »