مؤسسة القدس الدولية: تؤكد أن المرابطات يشكلن قدوة للمرأة العربية في الدفاع عن ثوابت الأمة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 20 تشرين الأول 2015 - 9:14 ص    عدد الزيارات 5938    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أخبار المؤسسة

        


نظّمت روضة الطفل السعيد في مخيم البرج الشمالي جنوب لبنان، محاضرة للأمهات يوم الثلاثاء في 13/10/2015 تحت عنوان "المرابطات مدرسة الدفاع عن المقدسات".


قدّم المحاضرة الأستاذ محمود عبد القادر الإعلامي في مؤسسة القدس الدولية، شرح خلالها محاولات سلطات الاحتلال السيطرة على المسجد الأقصى، من خلال تنفيذ مشروع التقسيم الزماني والمكاني، وعرّف بمعاني الرباط في المسجد الأقصى وفضائله، ودور المرابطات في الحفاظ على المقدسات وإفشال المشروع الإسرائيلي بالتواجد داخل الأقصى.


وأكد عبد القادر أن المرابطات يشكلن قدوة للمرأة العربية في الدفاع عن قضية القدس وثوابت الأمة تجاه قدسها، مشددًا على ضرورة التفاعل مع الحراك الشعبي في القدس ومساندة المقدسيين في حربهم مع الاحتلال الإسرائيلي، من خلال إحياء الفاعليات المقدسية والمشاركة المكثفة في النشاطات الفلسطينية بهدف إعادة قضية القدس إلى صدارة الوعي في أذهان الجماهير العربية والإسلامية.
 

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »