القدس: تحويل والد الشهيد أبو غزالة للاعتقال الإداري

تاريخ الإضافة الثلاثاء 20 تشرين الأول 2015 - 6:44 م    عدد الزيارات 4053    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


حولت أجهزة أمن الاحتلال اليوم الثلاثاء عبد السلام أبو غزالة -والد الشهيد المقدسي ثائر أبو غزالة للاعتقال الإداري.
وأوضح محامي مؤسسة الضمير محمد محمود أن "وزير الجيش" الصهيوني أصدر قراراً يقضي بتحويل موكله عبد السلام أبو غزالة للاعتقال الاداري، لافتاً أن قاضي محكمة الصلح قرر يوم أمس الإفراج عنه بعد اعتقاله والتحقيق معه عدة ساعات بحجة "تصريحات انتقامية" قالها خلال التحقيق معه بعد استشهاد نجله، الا ان النيابة رفضت قرار المحكمة وقدمت استئنافها للمحكمة المركزية.
وأضاف المحامي محمود أن "وزير الجيش" قرر تحويل والد الشهيد أبو غزالة للاعتقال الإداري.
وارتقى الشهيد ابو غزالة (وهو من سكان القدس القديمة) في الثامن من شهر أكتوبر – تشرين أول الجاري، برصاص الاحتلال، بعد تنفيذه عملية طعن في "تل أبيب"، وتواصل سلطات الاحتلال احتجاز جثمانه.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »