سلطات الاحتلال تجدد الاعتقال الإداري بحق عطون وأبو عرفة

تاريخ الإضافة الخميس 31 آب 2023 - 4:14 م    عدد الزيارات 490    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، أسرى القدس، شؤون المقدسيين

        


 

جددت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، أمس الأربعاء، الاعتقال الإداري بحق وزير القدس السابق المهندس خالد أبو عرفة، والنائب المقدسي أحمد عطون، لمدة 4 أشهر إضافية.

 

 

وجاء تجديد الاعتقال الإداري للوزير السابق أبو عرفة والنائب عطون قبل أيام قليلة من انتهاء حكمهما الإداري.

 

 

وكانت محكمة الاحتلال العسكرية في "عوفر" قد حولت في أيار/مايو الماضي، وزير القدس السابق المهندس خالد أبو عرفة والنائب أحمد عطون، للاعتقال الإداري لمدة أربعة شهور، وذلك بعد أيام من اعتقالهما.

 

 

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي وزير شؤون القدس السابق المهندس المبعد خالد أبو عرفة (61 عاماً) من مكان إقامته المؤقت في رام الله، في بداية مايو الماضي.

 

 

وتعرض أبو عرفة للاعتقال أكثر من مرة في سجون الاحتلال، علماً أنه تم الإفراج عنه قبل نحو عام من اعتقاله الأخير بعد قضائه 15 شهراً في الاعتقال الإداري.

 

 

و

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »