رابطة شباب لأجل القدس تكرم المشاركين في مشروع (سفراء القدس)

تاريخ الإضافة الأربعاء 20 أيلول 2023 - 8:55 م    عدد الزيارات 282    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار

        


 

 

أقامت رابطة شباب لأجل القدس في الكويت، مساء أمس الإثنين، الحفل الختامي لتكريم المشاركين في مشروع "سفراء القدس" السادس، وذلك في مسرح مكتبة الكويت الوطنية، بالتعاون مع عدة جهات رسمية وتطوعية في الكويت.

 

 

وكان المهندس يوسف الكندري، الرئيس التنفيذي للرابطة قد في حديثٍ للمركز الفلسطيني للإعلام، قد قال بأنّ مشروع سفراء القدس، برنامج تدريبي ومعرفي يهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى الشباب والمساهمة في تمكينهم للقيام بدورهم الريادي في قضية الأمة، قضية فلسطين وبالأخص القدس والمسجد الأقصى عن طريق بعض المبادرات المجتمعية التي تساهم في تحقيق أهداف المشروع الذي يسعى إلى رفع الوعي والثقافة بالقضية الفلسطينية، وقضية القدس.

 

 

 

وكانت رابطة شباب لأجل القدس في الكويت قد افتتحت مشروع "سفراء القدس" بنسخته السادسة تحت شعار "كن سفيراً للقدس "، في 12/8/2023 الماضي، لتأهيل بين 50 إلى 100 شاب وشابة، والاستفادة من جهودهم في العمل لأجل القدس والمسجد الأقصى المبارك.

 

 

وتأسست رابطة شباب لأجل القدس بمبادرة من مؤسسة القدس الدولية في العاصمة اليمنية صنعاء، خلال اجتماع حضره 213 مشاركاً يمثلون 15 دولة عربية، تحت عنوان "ملتقى القدس الشبابي الأول"، ليعلن بعدها بعام عن تشكيل الهيئة التأسيسية للرابطة في اجتماع بالعاصمة السورية، دمشق، وللرابطة فروع عدة، الكويت والأردن والجزائر وقطر وغيرها.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »