الشيخ عكرمة صبري: إبعاد المرابطين لن يثني الفلسطينيين عن الدفاع عن أقصاهم

تاريخ الإضافة الأحد 24 أيلول 2023 - 7:29 م    عدد الزيارات 551    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، الرباط والمرابطين ، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات

        


 

حذر خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري من مساعي الاحتلال للسيطرة على الأقصى، واستغلال أعياده اليهودية لتغيير الواقع فيه.

 

 

 وشدد الشيخ صبري على أنّ اقتحام المستوطنين الأقصى، وإجراءات الاحتلال العسكرية لن يعطيهم أي شرعية في القدس والمسجد المبارك.

 

 

وأوضح الشيخ عكرمة أنّ إبعاد المرابطين واعتقال الشباب الفلسطيني، لن يثني الشعب الفلسطيني عن الرباط والدفاع عن الأقصى.

 

 

واقتحم أكثر من 673 مستوطناً وعشرات من جنود الاحتلال المسجد الأقصى منذ صباح اليوم الأحد، كما أدوا رقصات وطقوساً تلمودية على أبوابه، عشية ما يسمى "عيد الغفران".

 

 

وكانت منظمات "المعبد" المتطرفة أعلنت عن اقتحام مركزي للمسجد الأقصى المبارك عشية ما يسمى بـ "عيد الغفران" بدءاً من اليوم الأحد وحتى نهاية يوم الاثنين.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »