46 مؤسسة عربية وإسلامية في بيان مشترك: نعلن تأييدنا الكامل للمقاومة الفلسطينية، 

وواجب الوقت أن يهب كل أبناء أمتنا لإسناد المقاومة والشعب الفلسطيني

تاريخ الإضافة الثلاثاء 10 تشرين الأول 2023 - 11:09 م    عدد الزيارات 1305    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أخبار المؤسسة

        


مع استمرار معركة (طوفان الأقصى) لليوم الرابع على التوالي أصدرت مجموعة من المؤسسات والهيئات والروابط بياناً نصرةً للشعب الفلسطيني ومقاومته ومقدساته. 

 


ووقعت على البيان 46 جهة ومؤسسة من مختلف الدول العربية والإسلامية وأكدّ أنّ (طوفان الأقصى) قد انطلق من أجل المسجد الأقصى وانتصاراً له، بعد أن عاث الاحتلال الإسرائيلي فيه فساداً، واعتدى على المرابطات فيه، كما وانطلقت المعركة ردًا على التطاول "الإسرائيلي" على جناب رسول الله صلى الله عليه وسلم، واستمرار الاعتداءات بحق الأسرى

 


وجاء في البيان: "إنّ المقاومة الفلسطينية إذ تخوض هذه المعركة، فإنها تشكل رأس حربة الأمة بالدفاع عن مقدساتها وحقوقها، وواجب الوقت أن يهب كل أبناء أمتنا لإسناد المقاومة والشعب الفلسطيني وإطلاق سلسلة من التحركات والفعاليات والحملات المتواصلة لنمنع الاحتلال من الاستفراد بالمقاومة والشعب الفلسطيني". 

 


وأضاف البيان قائلاً: "آن الآوان لمحاسبة الاحتلال على جرائمه بحق الأقصى والقدس والأسرى ولتكن هذه المرحلة مرحلة الهجوم، وأن لا نكتفي بالدفاع".

 

وخُتم البيان بالقول: "نعلن كامل تأييدنا للمقاومة، وعهدنا أن نبذل أقصى ما نستطيع لإسنادها، ونصرة القدس والأقصى والأسرى والشعب الفلسطيني حتى نزيل الاحتلال عن كل فلسطين.

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »