المقاومة تستهدف عدة مواقع للاحتلال على الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة

تاريخ الإضافة الأحد 22 تشرين الأول 2023 - 12:59 م    عدد الزيارات 831    التعليقات 0    القسم طوفان الأقصى، أبرز الأخبار، انتفاضة ومقاومة

        


 

 

أعلنت عدة مصادر إعلامية، اليوم الأحد، عن إطلاق صواريخ على موقع رويسات العلم "الإسرائيلي" في تلال كفرشوبا بالقطاع الشرقي في جنوب لبنان.

 

 

وأفاد مراسل قناة "الميادين" في جنوب لبنان بأنّ موقع برج "العباد" التابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي قد تم استهدافه بصاروخ موجه، صباح اليوم.

 

 

وبالتزامن مع ضربات المقاومة للمواقع الإسرائيلية، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية باستهداف مستوطنة "مرغليوت" بصواريخ مضادة للدروع في الشمال الفلسطيني.

 

 

وتحدثت وسائل الإعلام الإسرائيلية في تقرير أولي عن تبادل لاطلاق النار مع خلية ضد الدروع تابعة لحزب الله في مزارع شبعا.

 

 

 

وقال المتحدث باسم "جيش" الاحتلال الإسرائيلي  إنه تم اعتراض طائرة بدون طيار اقتربت من لبنان نحو الحدود.

 

 

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إنه بالأمس، تمّ نقل جنديين أصيبا على الحدود الشمالية إلى مستشفى "رام بام" في حيفا، جراء إطلاق صاروخ مضاد للدروع في "برعام". (مستوطنة في شمال فلسطين المحتلة).

 

 

وفي السياق ذاته، أخلى جيش الاحتلال 14 مستوطنة جديدة في شمال فلسطين المحتلة، وهي: "سنير، دان، بيت هيلل، شأر يشوف، هاغوشريم، ليمان، متسوفا، إيلون، غورين، غرانوت هاغاليل، إيفن مناحِم، ساسا، تسفعون وراموت نفتالي". 

 

 

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله) و(قوات الفجر الإسلامية) وحركتي (حماس) والجهاد الإسلامي استهداف المواقع "الإسرائيلية" عند الحدود اللبنانية - الفلسطينية، وذلك رداً على العدوان "الإسرائيلي" على قطاع غزة والإعتداءات المتكررة على لبنان، وانخراطاً منها في معركة (طوفان الأقصى).

 

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »