الشيخ رائد صلاح يطلق نداءً لإيقاف العدوان "الإسرائيلي" على قطاع غزة

تاريخ الإضافة الأحد 22 تشرين الأول 2023 - 1:09 م    عدد الزيارات 564    التعليقات 0    القسم طوفان الأقصى، شهداء ، جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار

        


 

وجه رئيس الحركة الإسلامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 الشيخ رائد صلاح نداء لرفع الصوت عاليا لوقف الحرب والاعتداءات وقتل الأبرياء.

 

 

وقال الشيخ صلاح في مقطع نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي: "أنادي كل صاحب ضمير حي مسلم أو مسيحي أو يهودي أو صاحب أي ملة في الارض، أقول للجميع ارفعوا أصواتكم وقولوا أوقفوا الحرب.

 

 

وأضاف صلاح: "ارفعوا أصواتكم وقولوا افشوا السلام وارفعوا أصواتكم وقولوا أوقفوا الحرب لا لهدم المساجد ولا لهدم الكنائس ولا لهدم الكنس.

 

 

وشدد صلاح على أن يرفع الصوت أن لا لهدم الصلوات والبيع، وعلى رفع الصوت ليقولوا أوقفوا الحرب.

 

 

وأكد صلاح قائلا: "لا لقتل الأجنة في بطون أمهاتهم، ولا لقتل الرضع لا لقتل الأطفال، ارفعوا أصواتكم وقولوا أوقفوا الحرب، لا لقتل الأبرياء من الرجال ومن النساء ومن الشيوخ ومن العجائز، ارفعوا أصواتكم وقولوا أوقفوا الحرب".

 

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »