بعد تصاعد العدوان "الإسرائيلي" على غزة وقطع الاتصالات عن القطاع

دعوات شعبية فلسطينية للتوجه لنقاط التماس مع الاحتلال في القدس والضفة

تاريخ الإضافة الجمعة 27 تشرين الأول 2023 - 10:50 م    عدد الزيارات 728    التعليقات 0    القسم طوفان الأقصى، أبرز الأخبار

        


 

انطلقت دعوات عاجلة، مساء اليوم، للخروج بمسيرات الآن في كافة انحاء الضفة الغربية والقدس، لإسناد غزة في ظل القصف غير المسبوق وانقطاع الاتصال مع قطاع غزة.

 

 

وأطلق الشباب الثائر في فلسطين دعوات عاجلة للخروج  بمسيرات الآن في كافة انحاء الضفة الغربية والقدس.

 

 

وأكد الشباب الثائر أنّ المسيرات تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على غزة وفي ظل القصف غير المسبوق وانقطاع الاتصال مع قطاع غزة، وذلك الان من كافة مراكز المدن والقرى والتوجه نحو نقاط التماس والاشتباك مع المحتل.

 

 

 

وشنت قوات  الاحتلال في الساعات الماضية هجمات مكثفة وغير مسبوقة على قطاع غزة، تزامنا مع انقطاع خدمات شبكات الاتصالات والإنترنت عن مناطق واسعة جديدة من قطاع غزة.

 

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »