مدير الإعلام في مؤسسة القدس الدولية: الإعلام الجديد يلهب جذوة انتفاضة القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 21 تشرين الأول 2015 - 1:45 م    عدد الزيارات 7755    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أخبار المؤسسة، التفاعل مع القدس

        




اعتبر مدير الإعلام في مؤسسة القدس الدولية الأستاذ محمد أبو طربوش أن انتفاضة القدس وضعت الاحتلال أمام أزمة سياسية عميقة وعززت من خلافاته الداخلية، وضربت الأمن الصهيوني الذي بات يعيش حالياً حالة من الهستيريا، الأمر الذي أضعف صورته إعلامياً ودبلوماسياً.


وقال أبو طربوش: "لقد أثبتت انتفاضة القدس فشل كل محاولات تدجين المجتمع الفلسطيني وكسر إرادته"، مؤكدًا أن الجيل الفلسطيني الجديد حطم كل آمال الاحتلال من خلال حراكه الشعبي الذي يرفض التسليم بوجود الاحتلال والسلام الاقتصادي والتنسيق الأمني والتغول على المقدسات"، معتبرًا في مقابلة مع إذاعة طريق الارتقاء "أن الشباب هم سر نجاح انتفاضة القدس ومخزونها الحقيقي".


وثمّن أبو طربوش دور نشطاء الإعلام الجديد الذين يشكلون ركيزة مهمة في انتفاضة القدس إلى جانب الحجر والسكين، معتبراً "أن تهديدات رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو بملاحقة نشطاء الإعلام الجديد، وإنشاء وحدة كاملة في جيش الاحتلال لمراقبة الفيس بوك دليل على قوة الإعلام الجديد وتأثيره"، داعياً الشباب العربي والفلسطيني إلى الرد على هذه التهديدات بمواصلة انتفاضتهم الإلكترونية التي هي طعنات إعلامية في صدر الاحتلال تلهب جذوة انتفاضة القدس.

 

 


 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »