الاحتلال يحاول صنع صورة وهمية بتفجير منزل صالح العاروري المهجور منذ العام 2010

تاريخ الإضافة الأربعاء 1 تشرين الثاني 2023 - 3:44 م    عدد الزيارات 453    التعليقات 0    القسم طوفان الأقصى، جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار

        


 

استخدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي كمية كبيرة جدًا من المتفجرات تُقدر بـ100 كجم، في نسف منزل نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) صالح العاروري شمال غرب رام الله.

 

 

وفجرّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أمس الثلاثاء، منزل نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس بعد اقتحام قوات خاصة من الاحتلال تسندها قوة مراقبة جوية.

 

 

ويرى مراقبون أنّ عملية تفجير الاحتلال منزل القيادي العاروري بعد أن كان مهجورا منذ عام 2010 بعد إبعاده وعائلته عن فلسطين، واستخدام هذه الكمية الكبيرة من المتفجرات تأتي في محاولة فاشلة من الاحتلال وجيشه لصناعة صورة نصر وهمي بعد الفشل الذريع الذي مني به الاحتلال بعد 7 أكتوبر الماضي.

 

 

واقتحمت قوة كبيرة تابعة لجيش الاحتلال بلدة عارورة وأغلقت مداخلها، وفرضت منع التجول فيها، وأخلت جميع المنازل المحيطة بمنزل القائد العاروري قبل أن تنسفه بالمتفجرات.

 

 

واندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في عارورة بعد تفجير منزل نائب العاروري، أطلقت خلالها قوات الاحتلال وابلا من قنابل الغاز السام والرصاص صوب الشبان الفلسطينيين.

 

 

وعقب انسحاب قوات الاحتلال، تجمع العشرات من الأهالي عند منزل نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حمــاس الشيخ صالح العاروري، بعد أن فجرته قوات الاحتلال رافعين رايات حركة حماس ووسط هتافات داعمة للمقاومة ، كما توجهت مسيرة طلابية من عدة قرى محيطة بعارورة لمنزل القيادي العاروري وسط هتافات داعمة للمقاومة ونصرة لغزة.

 

 

 

ويعتبر العاروري أحد أبرز المطلوبين للاحتلال الذي ينسب له المسؤولية عن العديد من العمليات التي نفذتها كتائب القسام، ومسؤولية القسام في الضفة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »