مقتل جندي "إسرائيلي" في عملية إطلاق نار ببيت ليد بالقرب من طولكرم

تاريخ الإضافة الخميس 2 تشرين الثاني 2023 - 11:40 ص    عدد الزيارات 629    التعليقات 0    القسم طوفان الأقصى، المقاومة الشعبية ، أبرز الأخبار، انتفاضة ومقاومة

        


 

 

أعلنت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الخميس، بمقتل جندي "إسرائيلي" في عملية إطلاق نار نفذها مقاومون قرب بيت ليت، شرق طولكرم، شمال الضفة المحتلة.

 

 

وذكرت إذاعة جيش الاحتلال أنّ مسلحين فلسطينيين أطلقوا النار تجاه مركبة "إسرائيلية" قرب بلدة بيت ليد، شمال غرب طولكرم، وأصابوها بشكل مباشر ما أدى إلى انقلابها ووقوع إصابات في صفوف المستوطنين، ليعترف الاحتلال لاحقاً بمقتل أحد الجنود الصهاينة.

 

 

ومنذ انطلاق معركة طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي، وما أعقبها من محرقة صهيونية مستمرة على قطاع غزة، شهدت الضفة الغربية 468 عملية إطلاق نار منها 105 عمليات نوعية، ما أدى إلى مقتل 3 إسرائيليين وإصابة 40 آخرين بجروح، وفق مركز معطى.


 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »