كتائب القسام في الضفة الغربية تتبنى عملية بيت ليد

تاريخ الإضافة الأحد 12 تشرين الثاني 2023 - 5:09 م    عدد الزيارات 457    التعليقات 0    القسم طوفان الأقصى، أبرز الأخبار، انتفاضة ومقاومة

        


 

 

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام في الضفة الغربية، عن مسؤوليتها عن عملية بيت ليد قرب مدينة طولكم والتي أسفرت عن مقتل جنديين، والتي تم تنفيذها قبل عدة أيّام.

 

 

وبثت الكتائب مشاهد للحظة تنفيذ العملية، كاشفة عن استدراجها لمجموعة من جنود الاحتلال عقب العملية إلى كمين محكم وتفجير عدد من العبوات.

 

 

وقالت الكتائب إنه وضمن معركة (طوفان الأقصى)، نفذت مجموعة من الكتائب عملية إطلاق نار تجاه مركبة لجيش الاحتلال قرف مفرق بيت ليد في طولكرم.

 

 

واضافت الكتائب أنّ مجموعة أخرى من الكتائب قامت باستدراج قوة أخرى من جيش الاحتلال عبر سيارة محروقة قرب بلدة بلعا في طولكرم، حيث وضعت بها عبوة ناسفة انفجرت بالجنود، مشيرة إلى أن الاحتلال لم يعترف بالكمين وبتفجير العبوات الذي أسفرت عن مقتل جنديين.

 

 

وكانت مجموعة من المقاومين من كتائب القسام، قد نفذت يوم الخميس الماضي عملية إطلاق نار وتفجير عبوات ناسفة يوم الخميس الماضي قرب مفرق بيت ليد وبلدة بلعا في طولكرم، حيث أعلن جيش الاحتلال على إثرها عن مقتل مستوطن كان يرتدي زياً عسكرياً، لكن الكتائب أكدت مقتل جنديين في تلك العملية.

 

 

 

 

 

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »