الاحتلال يحول الشيح ناجح بكيرات للاعتقال الإداري لمدة 4 شهور

تاريخ الإضافة الإثنين 11 كانون الأول 2023 - 6:11 م    عدد الزيارات 707    التعليقات 0    القسم طوفان الأقصى، جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، أسرى القدس، شؤون المقدسيين

        


 

حوّلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، نائب مدير عام دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس المحتلة، الشيخ ناجح بكيرات، للاعتقال الإداري "بدون تهمة".

 

 

وأفاد مركز معلومات وادي حلوة (سلوانك) بأنّ الاحتلال قرر تحويل الشيح بكيرات للاعتقال الإداري مدة 4 أشهر قابلة للتجديد.

 

 

واعتقلت قوات الاحتلال، يوم الجمعة الماضية 8 كانون أول/ديسمبر، نائب مدير الأوقاف الإسلامية في القدس الشيخ ناجح بكيرات، من المنزل الذي كان يقيم به بعد إبعاده عن القدس المحتلة في بلدة دار صلاح بالقرب من بيت لحم. 

 

 

 

ووجّهت محكمة "إسرائيلية" للشيخ بكيرات تهمة الانتماء لـ "منظمة إرهابية"، والتأثير في المجتمع المقدسي؛ قبل أن تُمدد اعتقاله 5 أيام إضافية.

 

 

وأصدرت سلطات الاحتلال في شهر حزيران/ يونيو 2023، قرارًا يقضي بإبعاد الشيخ بكيرات عن القدس، لمدة 6 أشهر، وهو من أهالي بلدة صور باهر جنوب شرقي المدينة المحتلة.

 

 

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »