في اليوم 115 من معركة (طوفان الأقصى) كتائب القسام تقصف "تل أبيب"

تاريخ الإضافة الإثنين 29 كانون الثاني 2024 - 10:26 م    عدد الزيارات 514    التعليقات 0    القسم طوفان الأقصى، أبرز الأخبار، انتفاضة ومقاومة

        


أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة (حماس)، اليوم الاثنين، أنها قصفت (تل أبيب) برشقة صاروخية ردا على "المجازر الإسرائيلية" بحق المدنيين في قطاع غزة.

 

 

وقالت الكتائب في بيان مقتضب عبر "تلغرام": "قصفنا تل أبيب برشقة صاروخية ردا على مجازر الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين".

 

ويأتي هذا القصف الصاروخي للقسام والذي طال (تل أبيب) وعدد من مدن وسط فلسطين المحتلة مثل اللد والرملة في اليوم 115 من الحرب التي يشنها الاحتلال على قطاع غزة، وفي ظل تصريحات سابقة من قادة الاحتلال تزعم تراجع القدرات العسكرية للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

 

 

بدورها، أوضحت القناة 12 الإسرائيلية، أن "صفارات الإنذار دوت في منطقة تل أبيب الكبرى (وسط)، وتم رصد إطلاق ما لا يقل عن 12 صاروخا من قطاع غزة باتجاه منطقة تل أبيب الكبرى".

 

 

وأكدت "سماع دوي انفجارات نتجت عن محاولة اعتراض الصواريخ من قبل منظومة القبة الحديدية".

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »