سلطات الاحتلال تجبر مقدسياً على هدم منزله "ذاتياً" في جبل المكبر

تاريخ الإضافة الأربعاء 31 كانون الثاني 2024 - 12:13 م    عدد الزيارات 773    التعليقات 0    القسم طوفان الأقصى، هدم وإخلاء، جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


على الرغم من برودة الطقس الشديدة وتساقط الأمطار، أجبرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي مواطناً مقدسياً على هدم منزل نجله في بلدة جبل المكبر، جنوب القدس. 

 

 

وشرع المقدسي عزمي صرّي بهدم منزل ابنه في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء تطبيقاً لسياسة “الهدم الذاتي” تلافياً لدفع مبالغ باهظة لطواقم البلدية إذا قامت الأخرى بتنفيذه. 

 

 

وأفاد عزمي صرّي في حديثٍ له لعددٍ من وسائل الإعلام بأنه قد قام بالإجراءات اللازمة لإصدار رخصة البناء لكن بلدية الاحتلال لم تمهلهم وقتاً إضافياً، وأصدرت قرار الهدم. 

 

 

والجدير بالذكر أنّ المنزل المهدوم كان يؤوي ابن عزمي صرّي وزوجته و3 من أبنائه، الذين لم يتجاوزوا الـ 18 من أعمارهم.

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »