في ذكرى الإسراء والمعراج ... دعوات للرباط في المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 7 شباط 2024 - 8:06 م    عدد الزيارات 708    التعليقات 0    القسم طوفان الأقصى، الرباط والمرابطين ، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى

        


 

دعت القوى الوطنية والإسلامية في القدس أبناء الشعب الفلسطيني في القدس والداخل المحتل إلى الرباط في المسجد الاقصى المبارك وكسر الحصار المفروض عليه، وشد الرحال إليه، وذلك في ذكرى الإسراء والمعراج غداً الخميس.

 

 

 

وطالبت القوى في بيانات وزعتها كافة مساجد القدس المحتلة إلى إغلاق أبوابها، وتوجه المصلين لأداء كافة الصلوات في المسجد الأقصى، واصطحاب نسائهم وأطفالهم وعائلاتهم لإعمار الأقصى والاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج، وعدم تركه فريسة سائغة للجمعيات الاستعمارية وغلاة المستعمرين المتطرفين، وسلطات الاحتلال. 

 

 

 

و يفرض الاحتلال، منذ السابع من أكتوبر العام الماضي، حصاراً على القدس وعلى المسجد الاقصى بشكل خاص، مما يجعل المسجد خاليا في معظم الاوقات، وذلك في سعيٍ منه للانتقام مما جرى له خلال عملية (طوفان الأقصى). 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »