حاتم قفيشة: الاحتلال ينتهج سياسة تجاه الأقصى شبيهة بما انتجه تجاه المسجد الإبراهيمي

تاريخ الإضافة الخميس 5 تشرين الأول 2023 - 10:57 ص    عدد الزيارات 322    التعليقات 0    القسم الرباط والمرابطين ، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات

        


 

أكدّ النائب السابق في المجلس التشريعي الفلسطيني حاتم قفيشة أنّ الاحتلال ومستوطنيه يشنّون عدوانًا بلا هوادةٍ على المسجد الأقصى في القدس المحتلة والمسجد الإبراهيمي في الضفة الغربية.

 

 

وبين قفيشة أنّ الاحتلالَ ينتهجُ سياسة من أجل الاستيلاء على المسجد الأقصى المبارك، ومن أجل يكون مصيره كمصير المسجد الإبراهيمي.

 

 

ودعا قفيشة كل من يستطيع الوصول للمسجد الأقصى بالحشدِ والرّباط والمشاركة في صلاة يوم غدٍ الجمعة، إفشالًا لمخططات الاحتلالِ وللتأكيد على هوية المسجد الإسلامية الخالصة.

 

 

ولفت إلى أن الحشد والرباط والتواجد الدائم في المسجد الأقصى يفشلون مخططات الاحتلال ومستوطنيه التهويدية، مؤكدًا أن الرّباط في الأقصى هي دعوة النبي صلى الله عليه وسلم.

 

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »