الشيخ صالح العاروري يدعو أهل الضفة للالتحام والمشاركة في (طوفان الأقصى)

تاريخ الإضافة السبت 7 تشرين الأول 2023 - 1:01 م    عدد الزيارات 397    التعليقات 0    القسم طوفان الأقصى، المقاومة الشعبية ، أبرز الأخبار، مواقف وتصريحات وبيانات، انتفاضة ومقاومة

        


 

دعا نائب رئيس المكتب السياسي لحركة (حماس) الشيخ صالح العاروري، المقاومين في الضفة الغربية إلى خوض معركة "طوفان الأقصى" والاشتباك مع قوات الاحتلال والمستوطنين.

 

وقال العاروري إنّ معركة طوفان الأقصى هي معركة تدبير العدو الصهيوني، والرد على جرائم الاحتلال، مشيراً إلى أن مجاهدي قطاع غزة بدأوا عملية واسعة، بهدف الدفاع عن المسجد الأقصى وتحرير الأسرى.

 

 

وتابع قائلاً في تصريح له: "علينا أن نخوض جميعًا هذه المعركة وأخص المقاومين بالضفة"، مشدداً على أن الضفة الغربية هي كلمة الفصل في هذه المعركة وتستطيع أن تفتح اشتباكًا مع كل مستوطنات الضفة.

 

 

وأهاب العاروري بأبناء الشعب الفلسطيني بأنّ يشاركوا في معركة طوفان الأقصى، مطالباً الأمة العربية والإسلامية أن تشارك في هذه المعركة كذلك.

 

 

وكان القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام محمد الضيف، قد أعلن صباح اليوم السبت، البدء بعملية "طوفان الأقصى"، رداً على جرائم الاحتلال واعتداءاته الوحشية بحق شعبنا ومقدساته.

 

وأكد الضيف أن العملية بدأت بضربة أولى استهدفت مواقع العدو ومطاراته وتحصيناته العسكرية، وقد تجاوزت 5 آلاف صاروخ وقذيفة.

 

وقال الضيف في أعقاب إطلاق آلاف الصواريخ من قطاع غزة واقتحام المجاهدين للمستوطنات الداخل، إننا "حذرنا العدو من قبل.. اعتدوا على المرابطات ودنسوا الأقصى وسبق أن حذرناهم، والعدو دنس الأقصى وتجرأ على مسرى الرسول".

 

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »