العاروري والنخالة يلتقيان في بيروت لبحث تطورات (طوفان الأقصى)

تاريخ الإضافة الأربعاء 25 تشرين الأول 2023 - 4:16 م    عدد الزيارات 277    التعليقات 0    القسم طوفان الأقصى، أبرز الأخبار، انتفاضة ومقاومة

        



التقى نائب رئيس ‏المكتب السياسي لحركة حماس الشيخ صالح العاروري؛ والأمين العام ‏لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الأستاذ زياد النخالة بالأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، حيث جرى ‏استعراض الأحداث الأخيرة في قطاع غزة منذ بدء عملية طوفان الأقصى.

 

 

وناقش اللقاء التطورات  الميدانية على كل صعيد، وكذلك المواجهات القائمة عند ‏الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

 

 

وجرى تقييم للمواقف المتخذة دوليًا ‏وإقليميًا وما يجب على أطراف محور المقاومة القيام به في هذه المرحلة ‏الحساسة لتحقيق انتصار حقيقي للمقاومة في غزة وفلسطين.

 

 

كما تم تباحث وقف العدوان ‏الغادر والوحشي على شعبنا المظلوم والصامد في غزة وفي الضفة ‏الغربية وتمّ الاتفاق على مواصلة التنسيق والمتابعة الدائمة للتطورات ‏بشكل يومي ودائم.‏

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »