"صلاتي في الأقصى" ... حملة لشد الرحال للأقصى وفك حصار الاحتلال عليه خلال شهر رمضان

تاريخ الإضافة الأربعاء 6 آذار 2024 - 4:05 ص    عدد الزيارات 428    التعليقات 0    القسم طوفان الأقصى، الرباط والمرابطين ، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، التفاعل مع القدس

        



أطلق شبان من القدس والداخل الفلسطيني المحتل، حملة تحت اسم "صلاتي في الأقصى"، لتشجيع الأهالي على شد الرحال إلى المسجد الأقصى والصلاة فيه خلال شهر رمضان على الرغم من تضييقات الاحتلال.

 

 

وتأتي الحملة للتصدي لمخططات الاحتلال الرامية لمنع الأهالي من دخول الأقصى في رمضان، في ظل الحصار المتواصل عليه منذ بدء الحرب على غزة، والقيود المفروضة على المرابطين.

 

 

وتتزامن الحملة مع توصية حكومة الاحتلال بمنع الأهالي في الضفة الغربية بشكل مطلق من الصلاة في المسجد الأقصى، وتحديد الأعمار لأهالي القدس والداخل، وتلاعبها بالتصريحات التي لا تشير إلا سوى عن عزم الاحتلال مواصلة حصاره للأقصى. 

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »