اشتشهاد شاب متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال في نابلس

تاريخ الإضافة الخميس 7 آذار 2024 - 4:45 ص    عدد الزيارات 312    التعليقات 0    القسم شهداء ، أبرز الأخبار، أخبار فلسطينية

        


استشهد الشاب الفلسطيني محمود عيد، مساء الأربعاء، متأثرا بجروحه التي أصيب بها خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي قرية بورين جنوب نابلس، يوم الإثنين الماضي.

 

 

وأفادت مصادر طبية في مستشفى رفيديا الحكومي في نابلش بأنّ الشاب محمد محمود رجا عيد، البالغ من العمر 19 عاماً، استشهد متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال الحي في الصدر.

 

 

 

وبارتقاء الشهيد عيد، يرتفع عدد الشهداء في الضفة الغربية منذ بدء العدوان الإسرائيلي الشامل على شعبنا في السابع من تشرين الأول/أكتوبر إلى 424 شهيداً، وفقا لمعطيات صادرة عن وزارة الصحة الفلسطيني. 


 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »