مرابطة مقدسية تكشف عن حملات إبعاد يشنها الاحتلال قبيل رمضان

تاريخ الإضافة السبت 9 آذار 2024 - 10:13 م    عدد الزيارات 342    التعليقات 0    القسم طوفان الأقصى، جرائم الاحتلال، الرباط والمرابطين ، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى

        


كشفت مرابطة مقدسية، عن حملات إبعاد تنفذها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشبان والنشطاء في مدينة القدس المحتلة، وذلك قبيل حلول شهر رمضان المبارك.

 

 

وقالت المرابطة المقدسية نفيسة خويص إنّ حملات الإبعاد استهدفت شبانا في أحياء سلوان والمكبر والبدلة القديمة والطور والعيسوية وسلوان"، مشيرا إلى أن الاحتلال أبعد عددا من الشبان عن الأقصى دون أسباب واضحة.

 

 

 

وذكرت خويص أنّ الاحتلال حذر الشبان من الوصول إلى أبواب الأقصى والبلدة القديمة، موضحة أن حملة الإبعاد بدأتها قوات الاحتلال منذ أسبوعين، ورافقها تهديد بالضرب والاعتقال.

 

 

 

وأشارت خويص إلى أنّ قوات الاحتلال اعتدت عليها بالضرب قبل أسابيع قليلية، وحذرتها من التوجه إلى المسجد الأقصى.

 

 

يأتي ذلك على ضوء الدعوات المتواصلة للمقدسيين وفلسطينيي الداخل المحتل، للنفير العام وشد الرحال إلى المسجد الأقصى لأداء الصلوات فيه، مع اقتراب شهر رمضان.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »