مخابرات الاحتلال تعلق منشورات تهديدية على جدران مخيم شعفاط

تاريخ الإضافة الأحد 7 نيسان 2024 - 11:16 م    عدد الزيارات 436    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


علقت قوات الاحتلال، مؤخراً، منشورات تهديدية على جدران المنازل في مخيم شعفاط شمال شرق القدس، تضمنت تهديدات بالقتل والعقوبات الجماعية بسبب المواجهات اليومية على حاجز مخيم شعفاط.

 

 

وتضمن المنشور، تذكيراً بمصير الشهيد الطفل رامي الحلحولي، والذي استشهد برصاص قناص خلال لهوه بالألعاب النارية بالقرب من منزله في المخيم، كتهديد ضمني بالقتل لمن يستهدف الحاجز بالمفرقعات النارية والحجارة.

 

 

وفي وقت سابق وزعت قوات الاحتلال منشورات تهديدية مشابهة في بلدة الرام شمال القدس، وطالبت الأهالي بالإبلاغ عن المقاومين وحملتهم مسؤولية أي عمل مقاوم.

 

 

وكان الطفل رامي حمدان الحلحولي (12 عامًا)، قد استشهد عقب إصابته برصاص قناصة الاحتلال عند حاجز مخيم شعفاط العسكري في القدس، حيث أطلق قناصًا "إسرائيلي" الرصاص بشكل مباشر تجاه الطفل وأصابه بجراح خطيرة في صدره ليرقي بعده شهيداً.

 

 

ويشهد مخيم شعفاط مواجهات يومية من قوات الاحتلال، التي تقتحم المخيم وتمركز عن حاجز المخيم، حيث يتصدى الشبان لقوات الاحتلال بالمفرقعات النارية والزجاجات الحارقة.

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »