ارتفاع حصيلة الاعتقالات في الضفة إلى 9040 منذ السابع من أكتوبر

تاريخ الإضافة الأربعاء 5 حزيران 2024 - 11:40 ص    عدد الزيارات 431    التعليقات 0    القسم أرقام ومعطيات ، الأسرى في سجون الاحتلال ، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة اعتقالات

        


قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني في بيان مشترك اليوم إن حصيلة الاعتقالات التي نفذتها قوات الاحتلال في الضفة بعد السابع من أكتوبر المنصرم بلغت أكثر من 9040. 

 

 

وأضاف البيان أن قوات الاحتلال اعتقلت منذ مساء الثلاثاء حتى صباح الأربعاء 15 فلسطينيًا على الأقل من الضفة، بينهم سيدة وأسرى سابقون.

 

وتوزعت الاعتقالات على مدن رام الله وجنين وقلقيلية، وأريحا، ورافقتها عمليات تخريب وتدمير واسعة في منازل المواطنين.

 

ولفت البيان إلى أن قوات الاحتلال حققت ميدانيًا مع عشرات الفلسطينيين في بلدتي كفر مالك شرقي رام الله، وبيت أمر قرب الخليل جنوبي الضفة الغربية

 

وتشمل المعطيات المتعلقة بحالات الاعتقال من أبقى الاحتلال على اعتقالهم، أو من تم الإفراج عنهم لاحقًا. 

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »