موت حاخام صهيوني متأثراً بإصابته في عملية "القدس" الفدائية قبل عام

تاريخ الإضافة الأحد 25 تشرين الأول 2015 - 6:05 م    عدد الزيارات 5439    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون الاحتلال

        


 أعلنت سلطات الاحتلال الصهيوني، مساء اليوم السبت (24-10) موت حاخام صهيوني، متأثراً بإصابته في عملية في عملية نفذها الشهيدان غسان وعدي أبو جمل من حي جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة قبل عام.
وقالت القناة العبرية الثانية، إن الحاخام يحيئيل روثمان (55 عاما) توفي متأثرا بجراح أصيب بها في عملية الكنيس قبل عام بالقدس المحتلة، وهو ما يرفع عدد القتلى الصهاينة في العملية إلى ستة قتلى.
ووقعت العملية في تشرين أول / أكتوبر الماضي، عندما هاجم الشابان أبو جمل مجموعة مستوطنين في كنيس يهودي في القدس المحتلة وقتلوا خمسة مستوطنين، مستخدمين السكاكين والبلطات ومسدس، فيما أصيب 13 أخرين في المكان بينهم عدد من الإصابات الخطيرة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »