الاحتلال يفصل مقدسي من عمله بسبب آيات قرآنية وأحاديث نبوية شريفة

تاريخ الإضافة الأربعاء 3 تموز 2024 - 11:08 م    عدد الزيارات 243    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 

منذ 7 أشهر يجلس المقدسي منتصر عباسي بلا عمل، وذلك بعد طرده من عمله كمهندس طبي، في شركة "كلاليت الهندسة الطبية. 

 

 

وبدأت قصة العباسي بعد نشر عباسي على حالته الشخصية في تطبيق "واتساب" الآية القرآنية من سورة محمد "ذلك ولو يشاء الله لانتصر منهم ولكن ليبلو بعضكم ببعض ۗ والذين قتلوا في سبيل الله فلن يضل أعمالهم"، والحديث النبوي "مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى".

 

 

وتم تحريك شكوى من قبل صاحب العمل "الإسرائيلي" بحق العباسي، إذ زعم أنّ ما نشره يأتي في سياق "التحريض" ليصدر قرار مصادق عليه من محكمة الاحتلال في القدس بالطرد التعسفي من العمل. 

 

 

والعباسي من أهالي بلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى المبارك، وهو أب لـ 4 من الأطفال، ويبلغ من العمر 41 عاماً. 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »