في اليوم 317 من معركة (طوفان الأقصى)

كتائب القسام تعرض مشاهد من استهدافها لقوات الاحتلال في محور "نتساريم"

تاريخ الإضافة الإثنين 19 آب 2024 - 7:53 م    عدد الزيارات 236    التعليقات 0    القسم طوفان الأقصى، أبرز الأخبار، انتفاضة ومقاومة

        


 

 

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 317 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً.

 

 

وأصدر الإعلام العسكري لكتائب القسام، أمس الأحد، عدداً من البلاغات العسكرية حول الاشتباكات الضارية التي يخوضها مجاهدينا مع قوات العدو بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد.

 

 

ونشرت كتائب القسام مقطع فيديو تضمّن مشاهد من من الإغارة على قوات العدو المتواجدة في محور "نتساريم" جنوب حي تل الهوى جنوب مدينة غزة، وأظهرت المشاهد تسلل مجاهدي القسام إلى مكان الإغارة، وعملية الرصد الدقيقة لحركة قوات العدو، وتجهيز وزراعة عبوات رعدية وتلفزيونية قبل تفجيرها في جيبين عسكريين وايقاع أفرادهما بين قتيل وجريح.

 

 

وبعد تنفيذ الإغارة وعودة مجاهدي القسام إلى قواعدهم بسلام، وجّه أحد المقاتلين رسالة إلى رئيس وزراء حكومة الاحتلال "نتنياهو" متوعداً: " والله والله، سنعيد الكرة وهذه لنتنياهو، والقادم أعظم".، فيما تحدّث مقاتل آخر أنه من تجنيد عام 2024، وأنّ هؤلاء المجندين الجدد سيكونون "رعباً للكيان"، واهدى هذه العملية لروح الشهيد القائد إسماعيل هنية وأرواح شهداء فلسطين.

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »