مخابرات الاحتلال تستدعي الشيخ عكرمة صبري للتحقيق

تاريخ الإضافة الثلاثاء 3 أيلول 2024 - 12:25 م    عدد الزيارات 237    التعليقات 0    القسم الرباط والمرابطين ، أبرز الأخبار

        


 

سلمت مخابرات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، خطيب المسجد الأقصى المبارك الشيخ عكرمة صبري استدعاءً للتحقيق في مركز تحقيق "المسكوبية" وسط القدس. 

 

 

وأفادت مصادر مقدسية بأنّ عناصر من مخابرات الاحتلال داهمت منزل الشيخ عكرمة في حي الصوانة شرق القدس وسلمته استدعاءً للتحقيق فيما يعرف بـ "غرف 4" داخل معتقل المسكوبية. 

 

 

 وبحسب ما أفاد به محامي الشيخ عكرمة صبري، حمزة قطنية، فإنّ جلسة التحقيق من قبل مخابرات الاحتلال مع الشيخ عكرمة في تمام التاسعة صباحاً ويدور التحقيق معه حول "التحريض على الإرهاب والإشادة بتنظيم إرهابي". 

 

واعتقلت قوات الاحتلال اعتقلت الشيخ صبري، مطلع شهر آب الماضي، بعد نعيه رئيس حركة حماس الشهيد إسماعيل هنية خلال خطبة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك ووجهت له تهمة "دعم الإرهاب والإشادة بتنظيم إرهابي".

 

وأُفرج عن الشيخ عكرمة صبري، آنذاك، بشرط إبعاده عن المسجد الأقصى المبارك مدة 6 شهور. 

 

 

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »