القدس الدولية تنعى سماحة السيد حسن نصر الله

تاريخ الإضافة السبت 28 أيلول 2024 - 6:03 م    عدد الزيارات 387    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أخبار المؤسسة

        


بسم الله الرحمن الرحيم 

مِنَ المُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا {الأحزاب:23} 

 

تنعى مؤسسة القدس الدولية سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله الذي ارتقى شهيدًا مع ثلة من إخوانه في قصف صهيوني إجرامي على ضاحية بيروت الجنوبية.


لقد كان السيد نصر الله من أبرز الداعمين لمؤسسة القدس الدولية التي تأسست عام 2001 عقب انتفاضة الأقصى، وضمت مكونات الأمة المتنوعة، وقد شهدت له مؤتمرات المؤسسة وفعالياتها وأعمالها بأنه كان من أبرز العاملين من أجل إنقاذ القدس من براثن العدو الصهيوني، وقد قدم حياته في موقف عزيز شريف، وهو موقف نصرة غزة والقدس وكل فلسطين في معركة طوفان الأقصى المباركة.


نتوجه إلى أسرة الشهيد القائد السيد حسن نصر الله وإلى إخوانه في حزب الله، والشعب اللبناني العزيز، وأبناء أمتنا بأعطر التبريكات بالشهادة، وأصدق المواساة والتضامن والتمني بمواصلة مسيرة مواجهة العدو الصهيوني حتى دحره عن فلسطين وكل المناطق العربية المحتلة.

 

مؤسسة القدس الدولية 
بيروت 28-9-2024

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »