الاحتلال يعتقل 9 مقدسيين بينهم سيدة مقدسية

تاريخ الإضافة الأربعاء 27 آب 2014 - 12:52 م    عدد الزيارات 9506    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


الاحتلال يعتقل 9 مقدسيين بينهم سيدة مقدسية
موقع مدينة القدس
أفادت لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين أن قوات الاحتلال اعتقلت، فجر اليوم الأربعاء، سيدة مقدسية وثمانية شبان بعد اقتحام منازلهم في أنحاء متفرقة من القدس المحتلة.

وأوضحت، على لسان رئيسها أمجد أبو عصب أن قوات الاحتلال داهمت مخيم شعفاط وسط القدس، واعتقلت ثلاثة شبان عقب اقتحام منازلهم، والعبث بمحتوياتها.
وذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت كذلك شابين من حي بيت حنينا شمال المدينة، وثلاثة آخرين من البلدة القديمة عقب اقتحام منازلهم وتكسير محتوياتها، وتم نقل كافة المعتقلين إلى مركز تحقيق وتوقيف "المسكوبية" غربي المدينة.
ولفت إلى أن الاحتلال اعتقل الأسيرة المحررة السيدة انعام قلمبو من منزلها في القدس القديمة، وذلك على خلفية مشاركتها بالفعاليات المناصرة لقطاع غزة.
وتأتي اعتقالات اليوم على خلفية المشاركة في مواجهات التضامن مع غزة التي تعرضت لعدوان صهيوني استمر 51 يوما.
 

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »