غداً: وقفة احتجاجية للعاملين في مشافي القدس بالمقاصد احتجاجاً على اقتحامه

تاريخ الإضافة الأربعاء 28 تشرين الأول 2015 - 6:58 م    عدد الزيارات 3305    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 دعا مشفى المقاصد الخيرية الاسلامية في القدس المحتلة المهتمين الى المشاركة الواسعة في الوقفة التي ينظمها العاملون في مشافي القدس من طواقم طبية وتمريضية بالإضافة الى الصليب الأحمر منتصف يوم غد الخميس أمام المدخل الرئيسي لمشفى المقاصد احتجاجاً واستنكاراً لاقتحامه المتكرر من جنود الاحتلال.
وكانت قوات الاحتلال اقتحمت المشفى لليوم الثاني على التوالي وداهمت الأقسام الطبية والتمريضية وروّع المرضى والموظفين خلال بحثها عن كاميرات مراقبة، ولم تنسحب الا بعد ثلاث ساعات من محاصرتها للمشفى ومصادرتها لجهاز حاسوب تابع للمشفى.
وزار اليوم وفد من قيادات الداخل الأعضاء في "الكنيست" ضم جمال زحالقة، وحنين الزعبي مشفى المقاصد، والتقيا المدير العام الدكتور رفيق الحسيني، والذي شرح اعتداءات الاحتلال واقتحاماته غير الانسانية والهمجية للمشفى لليوم الثاني على التوالي.
وانتظم العاملون في المقاصد اليوم في وقفة احتجاجية طارئة، رفعوا فيها لافتات تطالب بتوفير الحماية لمشافي المدينة، خاصة المقاصد.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »