عصابات المستوطنين تعود مجدداً للعربدة جنوب الأقصى وتنكل بعائلة مقدسية

تاريخ الإضافة الخميس 29 تشرين الأول 2015 - 10:56 م    عدد الزيارات 3252    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 عادت عصابات المستوطنين الارهابية اليهودية، اليوم الخميس، لممارسة عربداتها في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، ومنعت أفراد من عائلة المواطن جواد أبو ناب من دخول منزلهم الواقع ضمن سلسلة منازل تم الاستيلاء عليها مؤخرا، في حي بطن الهوى أو الحارة الوسطى بعد وضع اليد على العديد من منازل الفلسطينيين مؤخرا وتحويلها لبؤر استيطانية ارهابية.
وقال مركز معلومات وادي حلوة – سلوان ان مسؤول المستوطنين رفض ادخال السيدة رانية أبو ناب إلى منزلها برفقة أطفالها، كذلك حضرت قوات من شرطة الاحتلال وساندت المستوطنين، وبقيت عائلة أبو ناب المكونة من 6 أشخاص ( 4 أطفال تتراوح أعمارهم بين 14 عاما و4 أعوام) حتى ساعات المساء في الشارع.
ونقل المركز عن السيدة رانية أبو ناب قولها: "حضر موظفون من وكالة “الأونروا” الى منزلنا لإجراء لقاء معنا، لكن المستوطنين منعوهم من الدخول، فاضطررت الى الخروج للقائهم والجلوس معهم في الشارع بالقرب من منزلنا، ثم ذهبت وأحضرت ابنتي من المدرسة، ولدى عودتي الى البيت عبر البوابة الرئيسية (بوابة الحوش) تم منعي من الدخول، وبقيت أنتظر بناتي حتى يعدن من المدراس، وحاولنا مجددا الدخول الى منزلنا الا أن المستوطنين منعونا دون إبداء أي سبب، فقط قالوا مستهزئين (اعملي لقاءات ومقابلات).
وأوضح جواد أبو ناب انه توجه على الفور الى منزله في محاولة للدخول اليه لكن تم منعه، وقد تم الاتصال بالمحامي المتابع للموضوع ولم يتجاوب معهم.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »