مستوطنون يعتدون على سائق أجرة مقدسي

تاريخ الإضافة الخميس 28 آب 2014 - 2:21 م    عدد الزيارات 7716    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


مستوطنون يعتدون على سائق أجرة مقدسي
موقع مدينة القدس
تعرض سائق الأجرة "التكسي" زياد راشد القواسمي، 48 عامًا، من سكان حي الثوري ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، ليلة أمس لاعتداء من قبل مستوطنين غربي مدينة القدس المحتلة، أدى إلى إصابته بجرح بليغ في جبينه وكسرين في أنفه.

جرى الاعتداء-حسب القواسمي، في الشطر الغربي من المدينة حينما تبين للمستوطنين أن سائق السيارة عربي، وبعد أن دخلوا السيارة، حيث قام أحدهم بخنقه من المقعد الخلفي ويمسك بيده، في حين شرع مستوطن آخر بالاعتداء عليه باللكمات على وجهه وسط شتائم عنصرية قبل أن يتركوه ينزف حتى وصلت سيارة شرطة تبعتها سيارة إسعاف نقلته الى المشفى لتلقي العلاج، وقد اكتشف بعدها أن المستوطنين سرقوا منه كذلك الف وخمسمائة شيكل.
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »